في سياق توطيد أواصر التعاون بين المؤسسات الأكاديمية والمراكز الإرشادية، استقبل مركز الإرشاد الأسري في النجف الأشرف وفدًا من كلية جابر بن حيان الطبية برئاسة الأستاذ أ.م.د. حسام العزام، حيث كان في استقبالهم إدارة المركز ممثلةً بالحاجة كفاح الوائلي، وبحضور الإداري مهند الأطرش.
وتأتي هذه الزيارة في إطار السعي المشترك لتعزيز العمل التوعوي والتربوي، وتبادل الخبرات العلمية والعملية بما يخدم قضايا الأسرة والمجتمع.
وشهد اللقاء مناقشة سبل تطوير البرامج المشتركة، وتدريب الملاكات، وفتح آفاق تعاون جديدة تسهم في الارتقاء بالواقع الإرشادي والتربوي.
ويأتي هذا التعاون ضمن جهود مركز الإرشاد الأسري المستمرة في بناء شراكات فاعلة مع المؤسسات التعليمية، بما يعزز دوره في تقديم خدمات إرشادية ونفسية متخصصة تخدم الأسرة والمجتمع.


